الاجتماعات
  • اجتماع الجمعية العمومية رقم ٣٨ بدورتها العادية والمكتب التنفيذي رقم ٩٤

    عقدت الجمعية العمومية للاحاد الرياضي العربي للشرطة اجتماعها رقم (38) في عمان - الأردن يوم الأثنين الموافق 16 ديسمبر 2013م بحضور معالي الدكتور / محمد بن علي كومان أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب والفريق أول الركن د. توفيق حامد الطوالبه مدير الأمن العام الأردني.

    ترأس الاجتماع السيد العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد الرياضي العربي للشرطة الذي ثمن استضافة المملكة الأردنية الهاشمية  لهذا الاجتماع، وأكد أن هذا الاجتماع الدوري يأتي استمرارا لما تم مناقشته في مؤتمر قادة أجهزة الأمن والشرطة العرب الذي عقد الاسبوع الماضي في تونس حيث ناقش التقرير حول نشاط الاتحاد خلال العام الجاري.


    وأكد العميد العطية أن رعاية أجهزة الشرطة العربية للرياضة مبني على إيمانها بأهميتها في بناء القدرات الفردية لمنتسبي الشرطة ودورها في صقل المهارات اللازمة للعمل الشرطي.


    خلال الاجتماع تم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالرياضة الشرطية واعتماد روزنامة بطولات الاتحاد للعام 2014م.

  • اجتماعات المكتب التنفيذي رقم (100) الدوحة - قطر ديسمبر 2016م

    إستضافت دولة قطر اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العربي للشرطة رقم 100 في فندق ومنتجع شرق بالدوحة20 ديسمبر 20166م. خلال الاجتماع تم مناقشة كافة المقترحات التي رفعت من اتحادات الشرطة الرياضية العربية وإحالة ما تم إقراره للعرض على  اجتماع الجمعية العمومية الذي سينعقد لاحقاً هذا اليوم. انعقد الاجتماع برئاسة السيد العميد/ خالد بن حمد العطية رئيس المكتب وحضره كل من : السيد المستشار/ سالم بن نصره العامري نائب الرئيس , السيد اللواء/ احمد رجائي أمين محمد الأمين العام , والسادة أعضاء المكتب التنفيذي : السيد اللواء دكتور/ محمد عبدالله المرعول, السيد المراقب شرطة/ بلعربي صالح حمدان, السيد اللواء/ وليد الغانم, السيد العميد/ سمير صابر حسين باكير, السيد العقيد/ محمد رجب داير الليل. 
  • الجمعية العمومية (41) والمكتب التنفيذي (101) بالدوحة - قطر ديسمبر 2016م

      أقرت الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي العربي للشرطة في اجتماعهارقم (41) بالإجماع قائمة المرشحين للدورة الانتخابية 2016 -2020م.    وفي توافق عربي وثق عرى الأخوة العربية زكى المجتمعون بالإجماع قائمة المرشحين للاتحاد الرياضي العربي للشرطة مما أكد حرصهم على توفير الإنسجام والإستقرار للمجلس الجديد الذي تشكل على النحو الآتي :   1.العميـد/ خالـد بن حمـد العطية      الرئيس    قطـر.   2.مراقب الشرطة/ بوأحمد بوبكر     نائب الرئيس     الجزائر.   3.اللواء/ أحمد رجائي أمين محمد        الأمين العام     مصر.    4.العميد/  سمير صابر باكير      عضو     الأردن.      5.العميد/ محمد حميد دلموج الظاهري       عضو     الإمارات.      6.العقيد/ سلطان بن سعيد الودعاني       عضو    السعودية.    7.العميد/ سعود عبدالله الخضر      عضو     الكـويت.      8.العميد/ حسين محمد علي خشـفه       عضو   لبنان.      9.العميد/ محمد بـوزفـور       عضو    المغـرب.   الجدير بالذكر أن عدد المرشحين لعضوية المكتب التنفيذي كان قد وصل إلى (12) مرشحاً , ورغبة منهم في إبراز متانة الأخوة والترابط العربي فقد قرر ستة منهم التنازل والإعتذار عن الترشح لخوض الإنتخابات مقدمين مصلحة الإتحاد العامة على المصالح الخاصة وهم : 1. العقيد/ خالدعبدالعزيز الخياط      البحرين. 2. محافظ الشرطة العام/ سامي فرج بوزيد       تونس. 3. اللواء/ عامر خضير عباس      العراق. 4. العقيد/ بسامفوزي جميل جبر     فلسطين. 5. العقيد/ محمدرجب دائر الليل       ليبيا. 6. العميد الركن/ علي محمد الحسام      اليمن. ويعد هذا التوافق نجاح يضاف إلى نجاحات الاتحاد الرياضي العربي للشرطة الذي يعد صورة نموذجية مصغرة للأخوة العربية في أسمى معانيها.    عقد الاجتماع برعاية كريمة من معالي الشيخ /عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء و وزير الداخلية بدولة قطروحضور معالي الدكتور/ محمد بن علي كومان أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب.  

فيديوهــات